الأحد، 6 يناير 2013

إن كانت هناك أخطاء تحكيمية, كان هناك ليو ميسي!!


نوڤمبر, الثالث عشر من الشهر .. سنة 2010 من موسم 10/11, كانت مباراة البارسا وفياريال بالدوري بالكامب نو, البارسا فقد 5 نقاط من بداية الموسم "خسارة هيركوليس-تعادل مايوركا" وكانت كلها بالكامب نو كدليل على أن البداية بذاك الموسم كانت أقوى خارج الأرض.
تراودت شكوك على مقدرة البارسا على الفوز بهالمباراة, خصوصًا أن الريال مشوارهـ بالدوري ممتاز كمتصدر وخاسر لـ 4 نقاط فقط من تعادلين. نقطة أخرى مهمة جدًا ألا وهي أن البارسا ما فاز على فياريال بالدوري بالكامب نو من عام 2006 بموسم 06/07, دبل كيك طيب الذكر رونالدينيو غاوتشو.



كانت المباراة ماشية بشكل ممتاز, هدف أول من دافيد فيا والفريق مرتاح .. الدقيقة 26 كورة هدف ثاني من تشافي لميسي خلته ينفرد, ميسي لمح بيدرو يمينه وعطاهـ الكورة, سجل بيدرو الهدف الثاني .. لكن الحكم أوقف اللعب وحسب تسلل!
وأنا أتفرج على المباراة بالملحق ووراء شاشة وبدون إعادة, كان واضح أن ميسي ما هو متسلل, لدرجة بديت أشك إن الحكم كان يقصد بيدرو!

ما كانت الغبنة هنا, الفريق متقدم ومرتاح .. الفاجعة كانت أول ما رجع البث, الكورة برجل نيلمار .. تقدم بها واخترق وسجل هدف التعادل! كيف ووشلون؟!! الفريق كان محتفل تو بالهدف الثاني و بثواني انقلبت الآية وصارت النتيجة تعادل!!



الدقيقة 58, يُلعب خطأ بشكل سريع وتروح الكورة عند ميسي, هدف جميل "ون تو" بين ميسي وبيدرو, كانت فرحتي بهالهدف غير .. لدرجة طلعت مني هالجملة بعد المباراة والي إلى الآن أذكرها: إن كانت هناك أخطاء تحكيمية, كان هناك ليو ميسي!!
سجل ميسي هدف آخر بنهاية المباراة .. وانحسمت مشكلة فياريال بالكامب نو بالدوري والي استمرت لـ حوالي أربع سنوات.


..

-
هدف فيا الجميل, كانت فترة توهجه مع البارسا.
-
هدف ميسي الأول - الثاني.
-
وفيه هدف بيدرو الغير محتسب واحتجاج بيب وتشافي على الحكم بعد هدف فياريال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق